SITE
NEWS June 11 2024

مكتب الآفاق ومشاركوه للمحاماة يعلن عن شراكته مع مجموعة دبي التجارية لمصممي الذهب والمجوهرات

وفقَ الاستراتيجية التي يضعها مكتب الآفاق ومشاركوه  للمحاماة يسره أن يعلن عن شراكة نموذجية مع مجموعة دبي التجارية لمصممي الذهب والمجوهرات، وهي المنظمة الغير ربحية  والتي تم تأسيسها بمبادرة من غرفة تجارة دبي بغية دعم وتمكين صناع ومصممي المجوهرات وتنشيط قطاع المجوهرات من قلب دبي ليكون المَعْلَم المتألق في عالم الإبداع والذي انفردت به دبي كونها عاصمة الإبداع عالمياً بلا منافس.

 

سيقوم مكتب الآفاق ومشاركوه  للمحاماة بدور الشريك الاستراتيجي المشرف على تنظيم الأمور واللوائح القانونية والمستشار لمجموعة دبي التجارية لمصممي الذهب والمجوهرات، حيث يقدم الاستشارات والأنظمة  المتخصصة في جميع الاستشارات القانونية التي تتعلق بالمجموعة ، بما في ذلك قواعد الامتثال والمسائل التنظيمية، وذلك على أساس تطوعي بغية الوصول للهدف المنشود " صُنِعَ في الإمارات " . بالإضافة إلى ذلك، سيقوم مكتب الآفاق ومشاركوه  للمحاماة بتنظيم ورش عمل تدريبية لجميع أعضاء المجموعة في هذا المجال. وسيوفر هذا الاتفاق      الدعم والحماية  القانونية  المستمرة لمجموعة دبي التجارية لمصممي الذهب والمجوهرات      بما يحقق ويعزز  تطورهم ويدعم تطور قطاع صناعة المجوهرات  ويعزز من إبداع المصممين للوصول ب دبي لتكون الوجهة المفضلة لمصممي المجوهرات من كافة أنحاء العالم.      

 

وعلى هامش التعاون أقيمت أمس مراسم التوقيع الرسمية لتوثيق هذه الشراكة، يوم الاثنين 10 يونيو 2024، الساعة 10 صباحاً في غرفة تجارة دبي. شملت ممثلي مكتب الآفاق ومشاركوه  للمحاماة "المؤسس والمدير الشريك الأستاذ/ علي اسماعيل الزرعوني، والمدير القانوني الأستاذة / ليلاس الأخرس، إلى جانب أعضاء مجلس إدارة مجموعة دبي التجارية، بما في ذلك  رئيس المجموعة السيدة / مها السباعي، ونائب الرئيس السيد /علي آلعلي ، وأمينة الصندوق السيدة / م. خولة النومان ، والأمين العام نوشين بخش، ومديرة العضوية والتسويق فينيتا مايكل، ومديرة العلاقات العامة تماره الشمري.

 

وقد صرح الاستاذ/ علي اسماعيل الزرعوني، المؤسس والمدير الشريك لمكتب الآفاق ومشاركوه للمحاماة: "نحن فخورون بشراكتنا الاستراتيجية مع مجموعة دبي التجارية لمصممي الذهب والمجوهرات ووضع خبراتنا لسنوات طويلة في دعم مهمتهم لتعزيز صناعة الذهب والمجوهرات في دبي. لتصبح " صُنِعَ في دبي " علامة فارقة في عالم صناعة وتصميم المجوهرات عالمياً  حيث إن هذه الشراكة الواعدة تعكس التزامنا برد الجميل للمجتمع ومنحه الاستفادة من خبراتنا القانونية لإحداث التغيير الإيجابي المنشود."

 

وقد صرحت مصممة المجوهرات العالمية السيدة مها السباعي، بكونها الرئيس في مجموعة دبي التجارية لمصممي الذهب والمجوهرات: "نحن نفتخر  بالشراكة الاستراتيجية مع مكتب الآفاق  ومشاركوه للمحاماة حيث ستمكننا خبراتهم و الاستشارات القانونية الواسعة ودعمهم على تحقيق أهدافنا والسعي لإحداث تغييرات إيجابية في السياسات التي تفيد أعضاء المجموعة  وتدعم صناعة وتصميم الذهب و المجوهرات في دبي."

 

وأضاف ماهيار جيهانجير، الشريك الرئيسي في مكتب الآفاق ومشاركوه  للمحاماة: "تعكس هذه الشراكة الاستراتيجية قيمْ شركتنا والتزامنا بمبادئ الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية (ESG)، مما يضمن مساهمتنا في التنمية المستدامة ودعم الصناعات التي تدفع التقدم الاقتصادي.  يتمتع  مكتب الآفاق ومشاركوه  للمحاماة بتاريخ حافل في تشجيع الابتكار والنمو في  دولة الإمارات العربية المتحدة."

 

قال علي آلعلي، نائب رئيس مجموعة دبي التجارية لمصممي الذهب والمجوهرات: "مع وجود الشريك الاستراتيجي مكتب الآفاق ومشاركوه  للمحاماة للأشراف على الشؤون القانونية لنا، يمكننا الآن تقديم دعم أقوى و أكثر أماناً لأعضاء مجموعتنا من خلال التدريبات القانونية المخصصة والخدمات القانونية الموثوقة. و تعزز هذه الشراكة الموارد المتاحة لمصممينا، مما يعزز النمو والابتكار في عالم صناعة وتصميم المجوهرات.      

خولة النومان علقت قائلة: "أنا فخورة جدًا بالمبادرات التي تجري تحت رعاية المجموعة. هدفنا الرئيسي هو دعم وتعزيز المصممين المحليين والعالميين الموهوبين وتوفير منصة أكبر لهم مع ضمان نجاح أعمالهم. الدعم القانوني الذي ستقدمه شركة الآفاق ومشاركوه  للمحاماة للمجموعة هو خطوة مهمة في هذه الرحلة."

 

نبذة عن مكتب الآفاق ومشاركوه  للمحاماة

 

تأسس  مكتب الآفاق ومشاركوه  للمحاماة في عام 1999، وهيو شركة محاماة إماراتية تضم أكثر من 75 محامياً وموظفي دعم من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي ومحامين دوليين، عبر مكاتبها في إمارة دبي وإمارة أبو ظبي. تقدم الشركة خدمات قانونية شاملة، بما في ذلك المشورة القانونية العامة، والامتثال التنظيمي، والتراخيص، ومراجعة وصياغة العقود،المنازعات المحلية والدولية وقضايا التحكيم داخل وخارج الدولة إضافةً الى  تنظيم ورش العمل القانونية. كان مكتب الآفاق في طليعة تشكيل المشهد  التنظيمي في دولة الإمارات، وتشجيع التغيير التشريعي، والدفاع عن الإصلاحات القانونية. فاز المكتب   مؤخراً بجائزة "شركة العام كأفضل مكتب محاماة في  تسوية المنازعات المحلية في دولة الإمارات " ضمن فعاليات جوائز تشامبرز الشرق الأوسط، مما يعزز مكانته  الرائدة في  مجال العمل القانوني .

 

تخرج مؤسس الشركة والمدير الشريك الاستاذ/ علي إسماعيل الزرعوني من جامعة الإمارات العربية المتحدة بشهادة في الشريعة الإسلامية وذلك عام 1997. حيث يُعتبر واحداً من أبرز المحامين في مجال تسوية المنازعات في البلاد، وخبيراً معترفاً به دولياً في القانون الإماراتي. وقد قام بتقديم  الاستشارات القانوني المتميزة في الأمور التجارية للشركات الحكومية وشبه الحكومية، والشركات الدولية، ومكاتب المحاماة الدولية والأفراد في جميع جوانب القوانين الإماراتية. معترف به من قبل الدلائل القانونية الدولية المرموقة بما في ذلك “The Legal 500” وكذلك “Chambers & Partners” لذا يتميز علي بمعرفته الاستثنائية ونهجه القائم على تقديم الحلول.

 

نبذة عن مجموعة دبي التجارية لمصممي الذهب والمجوهرات

 

تأسست مجموعة دبي التجارية لمصممي الذهب والمجوهرات من قبل غرفة تجارة دبي في مارس 2023، حيث تعمل كمنصة للأعضاء للسعي من أجل إحداث تغييرات إيجابية في السياسات التي تفيد صناعة الذهب في دبي وتعزز المنافسة في السوق. تلتزم المجموعة بتمكين مصممي المجوهرات في الإمارات من خلال توحيد المواهب وتعزيز التعاون وتوفير الموارد لرفع مستوى إبداعهم الجماعي عالمياً. تلعب المجموعة دوراً أساسياً في دعم نمو قطاع الذهب في دبي، مما يضمن استمرار ازدهاره وإضافة قيمة كبيرة للاقتصاد.

 

تعد مصممة المجوهرات العالمية السيدة مها السباعي، الرئيس لدى مجموعة دبي للأعمال لمصممي الذهب والمجوهرات، و مؤسسة مجوهرات مها السباعي المعروفة      بتصاميمها الفريدة التي تمزج بين الجمال والثقافة، هي مصممة مجوهرات مقيمة في دبي ولدت في دمشق. تجمع بين روحها الفنية وحبها للطبيعة والنسيج الثقافي، لتصميم قطع تتجاوز مجرد الزينة لتصبح قطعاً فنية قابلة للارتداء. رحلتها هي شهادة على قوة الإبداع والتزامها بالتأثير الإيجابي على العالم.

-النهاية-

للاستفسارات الصحفية يرجى الاتصال بـ:

بولي لويد

رئيس تطوير الأعمال والتسويق

هاتف: +971 4 354 4444 / +971 54 582 9749

البريد الإلكتروني:  [email protected]

 

You might also be interested in...
NEWS November 02 2020
Financing An International Trade
NEWS October 04 2020
DIFC’s Data Protection Law
NEWS June 30 2020
Public Prosecution in Dubai
NEWS June 22 2020
Covid-19 & Force Majeure
NEWS June 15 2020
Use of Electronic Signatures
NEWS May 04 2020
Piercing the Corporate Veil
NEWS January 16 2020
Bona Fide Principle Prevails
NEWS September 04 2018
Franchising in the UAE
NEWS November 14 2018
Extradition Requests in the UAE
NEWS April 24 2018
Bankruptcy in the UAE
NEWS February 07 2018
Seminar: UAE Civil Procedures Law
NEWS March 19 2018
Recent Developments at the RDC
NEWS August 01 2018
Charities and Endowments in Dubai
NEWS September 17 2017
Our Litigation Team Award Winners
NEWS December 05 2022
Interest on Late Payments in the UAE
NEWS February 07 2024
Abu Dhabi Welcomes arbitrateAD

For better web experience, please use the website in portrait mode